تناول الكلمة كابو الوينرز امام الحضور وتحدث عن عودة الوينرز للمدرجات من اجل مساندة الفريق بعدما لبى الرئيس أكرم مطالب المجموعة، وحفز الحضور بالتلاحم وتشجيج الفريق داخل وخارج الميدان معتبرا بأن المباريات التي ستلعب بمركب محمد الخامس بمثابة نهاية، سيتم الضغظ الى المنافس كلما امتلك الكرة والاحتجاج بالصفير كلما أخطأ الحكم في حق الفريق، وتحدث أيضا على أن الوينرز ستضع قوانين صارمة تواجه بها كل من سولت له نفسه إلحاق الضرر بها، وذكر بعض الأسماء المشطب عليها من لائحة المجموعة.
الاجتماع كان مناسبة لمحبي الفريق بالانخراط بالالترا.
وفي أخر الاجتماع احتفل الجميع بإيقاعات صاخبة وإشعال الشماريخ، ومر الاجتماع في جو حضاري دون تسجيل اي مشكل.


Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire