New Foot / أخر أخبار الكرة العالمية والمغربية

Translate

dimanche 9 février 2014

الفتح الرباطي يقفز لوصافة ترتيب الدوري المغربي بعد إطاحته بالوداد الفاسي

أرتقى نادي الفتح الرباطي للمركز الثاني  بالدوري المغربي للمحترفين، مناصفة مع نادي الكوكب المراكشي بعدما نجح في العودة بنقاط الانتصار من فاس على حساب الوداد الفاسي في مباراة مقدمة عن الجولة 16.
 
الفتح الرباطي تعامل بذكاء مع مجريات المباراة وتحمل ضغط الفريق المستضيف مع البداية بعد أن ناور لاعبو الوداد الفاسي في محاولة لتسجيل هدف السبق دون أن ينجحوا في المهمة أمام صلابة دفاع الفتح.
 
وحملت الجولة الثانية الخبر السار للزوار من خلال توقيع مراد باتنة للهدف الوحيد بالمباراة على أثر تسديدة زاحفة داخل معترك العمليات عجز الحارس بورقادي عن صدها بالدقيقة 67،وهو الهدف الذي انتهت على إيقاعه المواجهة.
 
ورفع الفتح رصيده ل 27 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و 9 تعادلات و خسارة وحيدة في حين بقي الوداد الفاسي متذيلا للترتيب و تجمد رصيده عند النقطة التاسعة لواقع انتصارين و 3 تعادلات و 11 خسارة ليكون أكبر مرشح للهبوط للدوري الثاني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة 2012 : عبد الجليل اليعقوبي مقل بدون تصريح ممنوع ©