New Foot / أخر أخبار الكرة العالمية والمغربية

Translate

lundi 13 janvier 2014

الأسود يستعدون لكأس إفريقيا بمواجهة كولومبيا


عرضت شركة مختصة في تنظيم المباريات الودية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء مباراة ودية للمنتخب الوطني الأول في خامس مارس المقبل، الذي يتزامن مع المواعيد التي يحددها الفيفا لإقامة المباريات الودية، مواجهة منتخب كولومبيا الذي يستعد لنهائيات كأس العالم.
وكشف مصدر مطلع أن المسؤول عن الشركة سيعرض الأمر على الكاتب العام للجامعة بعد عودته من جنوب افريقيا، حيث رافق المحليين إلى كيب تاون لحضور كأس افريقيا، مشيرا إلى أنه في حالة ما إذا رفضت الجامعة اللعب ضد كولومبيا فإنه سيقترح عليها منتخب باراغواي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة 2012 : عبد الجليل اليعقوبي مقل بدون تصريح ممنوع ©