تسلم اللاعب سفيان طلال أوراق المغادرة من إدارة المغرب الفاسي، بعد مفاوضات مع رشيد الوالي العلمي، ونظرا لضيق الوقت واقتراب موعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ربط اللاعب اتصالا مع عبد الرحيم طاليب مدرب الوداد البيضاوي، في أفق الانضمام إلى الوداد، إلا أن عبد الرحيم اعتذر لاستكمال اللائحة الرسمية للفريق
بعد أن وجد صعوبات في تسريح كثير من العاصر وضمه لعنصرين في آخر لحظة من فريق الاتحاد البيضاوي الذي يمارس ضمن أندية الهواة.


Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire