عاقد بشكل رسمي كل من اللاعبين يوسف العياطي والبرازيلي لويس جيفرسون، بفريق الكوكب المراكشي.
ووقع العياطي وجيفرسون قبل لحظات في كشوفات الفريق المراكشي بعد جلسة جمعتهما بمسؤولي الكوكب بمدينة الرباط.
ووقع العياطي عقدا جديدا مع الكوكب لمدة موسمين ونصف، فيما يمتد عقد جيفرسون لموسم ونصف.


Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire