New Foot / أخر أخبار الكرة العالمية والمغربية

Translate

samedi 15 février 2014

الجيش الملكي يتعادل مع ريال باماكو ويخرج من دوري ابطال افريقيا

ودع الجيش الملكي المغربي منافسات دوري أبطال افريقيا لكرة القدم من الدور التمهيدي بعد تعادله 1-1 مع مضيفه ريال باماكو المالي اليوم السبت.

وفاجأ ريال باماكو ضيفه بهدف مبكر بعد مرور خمس دقائق عن طريق لاعبه ابراهيما سيدي بيه الذي استغل خطأ للحارس أنس الزنيتي.

وتعادل الجيش الملكي بواسطة القائد صلاح الدين عقال بعد تمريرة من أحمد أجدو في الدقيقة 48.

وأتيحت للجيش الملكي عدة فرص لتسجيل هدف الفوز الذي كان كافيا لتقدم الفريق لدور 32 لكنه أهدر أكثر من فرصة أخطرها من انفراد للاعبه المهدي النغمي في الدقيقة الأخيرة.

وكان الجيش الملكي تعادل على أرضه 2-2 الاسبوع الماضي لكنه خرج من المسابقة بسبب قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الإجمالية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة 2012 : عبد الجليل اليعقوبي مقل بدون تصريح ممنوع ©