New Foot / أخر أخبار الكرة العالمية والمغربية

Translate

samedi 8 février 2014

الطوسي : لم أتوقع سيناريو المباراة .. والجيش لم يكن في المستوى أمام باماكو

عبَر رشيد الطوسي مدرب الجيش في تصريح
عن أسفه للمستوى الذي ظهر به فريقه أمام ضيفه ريال باماكو المالي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2 ،عن ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وقال إنه لم ينتظر سيناريو المباراة خاصة الطريقة التي لعب بها فريقه.


وقال : " لم تكن صفوفنا متوازنة ووجدنا صعوبة كبيرة لاختراق الدفاع المالي، لا أريد أن أتحدث هنا عن   الغيابات الكثيرة التي عانينا منها ، لكن الغياب المفاجئ للمهدي برحمة في آخر لحظة للإصابة بعثر أوراقنا، خاصة أنه يلعب دور كبيرا في متوسط الميدان."

وأضاف الطوسي : " أنا سعيد لأن ردَ فعلنا كان قويا في اللحظات الأخيرة من المباراة، لأنه ليس سهلا العودة في المباراة بعد أن كنا متأخرين بهدفين للاشيء قبل أن نتعادل في آخر دقيقة من المباراة، هذه النتيجة تجعل الحظوظ متساوية بين الفريقين." 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة 2012 : عبد الجليل اليعقوبي مقل بدون تصريح ممنوع ©