قرر حسن بنعبيشة اليوم إسقاط ثلاتة أسماء من النخبة المحلية المتوجهة لجنوب إفريقيا ، و يتعلق الأمر بكل من عبد الاله الحافيظي من الرجاء الرياضي و سفيان غادوم من الدفاع الحسني الجديدي بالاضافة للشاب مهدي مفضل من حسنية أكادير.
يشار إلى أن المنتخب الوطني المحلي سيسافر لجنوب إفريقيا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، بعدما خاض معسكره الإعدادي هذا الأسبوع، حيث من المنتظر أن يسافر الإثنين المقبل في رحلة عبر باريس الفرنسية ثم جوهانسبورغ.
وكانت الجامعة قد إقترحت السفر عبر دبي الإماراتية، لكن السفر عبر فرنسا يعتبر أكثر راحة للعناصر الوطنية التي تتطلع للظهور بوجه مشرف في ملاعب جنوب إفريقيا.
يشار إلى أن المنتخب الوطني المحلي سيسافر لجنوب إفريقيا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، بعدما خاض معسكره الإعدادي هذا الأسبوع، حيث من المنتظر أن يسافر الإثنين المقبل في رحلة عبر باريس الفرنسية ثم جوهانسبورغ.
وكانت الجامعة قد إقترحت السفر عبر دبي الإماراتية، لكن السفر عبر فرنسا يعتبر أكثر راحة للعناصر الوطنية التي تتطلع للظهور بوجه مشرف في ملاعب جنوب إفريقيا.


Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire