أكدت مصادر مطلعة أن فريق الوداد البيضاوي أبدى رغبته في الاستفادة من متوسط ميدان الجيش الملكي البقالي، و من المتوقع أن تفتح قنوات الاتصال بين الفريقيين قصد ايجاد صيغة تقضي بانتقال اللاعب الى القلعة الحمراء، في ظل عدم اعتماد الاطار الوطني رشيد الطاوسي عليه كأساسي.


Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire