New Foot / أخر أخبار الكرة العالمية والمغربية

Translate

dimanche 12 janvier 2014

الأمن يلغي ودية الوداد والجيش


ألغت ولاية أمن الدار البيضاء المباراة الودية التي كان من المنتظر أن تجمع الوداد البيضاوي بالجيش الملكي بعد زوال يوم الأربعاء 15 يناير ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركب الرياضي محمد الخامس. وبررت الخلية الأمنية الرفض بكون المواجهة ذات طابع ودي ولا داعي لتحويلها إلى مواجهة شبه رسمية قد تستقطب جماهير بيضاوية وعسكرية، لاسيما وأنها أول مباراة يحضرها فصيل الوينيرز في الدار البيضاء منذ مدة طويلة. ومن المقرر أن تجرى المباراة في مقر إقامة الفريق العسكري ببوسكورة، وتحديدا منتجع ويناس، أو في مركب محمد بن جلون. 
وقال مسؤول ودادي إن إدارة النادي فوجئت بالقرار خاصة وأنها طبعت عددا كبيرا من التذاكر تحسب لهذه المباراة التي اعتبرت بمثابة لقاء المصالحة بين الفريق وجماهيره، كما تم تحديد الأسعار في 20 درهما للمدرجات المكشوفة و40 درهما للمنصة المغطاة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة 2012 : عبد الجليل اليعقوبي مقل بدون تصريح ممنوع ©